ميثاق خدمة المتعاملين

يُمكّن ميثاق خدمة المتعاملين مدينة دبي الرقمية من التفاعل مع المتعاملين بطريقة أكثر جدوى من خلال تبني أفضل الممارسات فيما يتعلق بخدمة المتعاملين المسؤولة.

يحدد الميثاق معاييرنا ويحدد أيضاً النتائج المُتوقعة للخدمة، ويشجع على مشاركة المتعاملين لضمان تميز الخدمات الحكومية.

تلتزم دبي الرقمية بتحقيق التميز في تقديم الخدمات التي لا تحقق سعادتك فحسب بل تتجاوز توقعاتك. ولقد تبنت مدينة دبي الرقمية ميثاق خدمة المتعاملين، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي ينطوي على ما يلي:

التزامنا تجاهك

سوف نعاملك بلطف واحترام ونبتسم في وجهك.

سوف نعاملك بحيادية وإنصاف.

سوف تتلقى خدمة رائعة ذات معايير عالية.

سوف نلبي احتياجاتك بمهنية وبأفضل ما لدينا من قدرات.

سنقدم خدماتنا من خلال فريق متعاون واسع الاطلاع وفاهم وقادر على إجابة أسئلتك.

سنوفر لك متطلبات الخدمة والتوقعات الواقعية وأوقات الإنجاز لكل خدمة.

سنلبي طلبك في الوقت المقرر.

سنقلل من عدد الخطوات المطلوبة لإنجاز الخدمة بأسهل طريقة وبفعالية.

سنوفر لك معلومات دقيقة وخدمة خالية من الأخطاء.

سنوفر لك خدمة متعددة القنوات وطرق الدفع ونضمن أن نقدم لك خدمة حسب راحتك.

نرحب بالتعليقات والمقترحات لخدمتك بشكل أفضل.

نلتزم بالمحافظة على خصوصية وسرية بياناتك.

سوف نتعامل مع أصحاب الهمم وفقاً لأعلى مستويات الخدمة.

التزامك تجاهنا

تقدير جهود موظفينا في خدمتك وأن تعاملهم باحترام متبادل.

تقديم المعلومات اللازمة عند طلبها.

تقديم أي مستندات داعمة لازمة لإنجاز خدمة عند طلبها.

إبلاغنا على الفور بأي تغييرات في البيانات المقدمة، أو في حال وجود أي أخطاء.

إبلاغنا على الفور بأي تغييرات قد تؤثر على تقديم خدماتنا.

الرد في الوقت المناسب على الاستفسارات الواردة من موظفينا لضمان الخدمة والجودة في الوقت المناسب.

يمكنك التواصل معنا مباشرةَ عبر القنوات التالية:

كيفية تقديم شكوى

يمكنك تقديم الشكاوى أو التعليقات عن طريق:

إجراء مكالمة هاتفية بمركز الاتصالات (000 560 600)

  تقديم خطاب رسمي إلى (help@dsg.gov.ae)

تقديم شكوى إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني (ecomplain.dubai.gov.ae)

تقديم اقتراح إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني (suggest.dubai.gov.ae)

مجلس محمد بن راشد الذكي (تعليقات وأفكار على الموقع الإلكتروني)

قيود على الوعود

لا تتحمل دبي الرقمية المسؤولية عن أي خدمة مقدمة من قبل مزود خدمة خارجي، بما في ذلك الخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية الأخرى.