احصل على البيانات

وفقاً لقانون بيانات دبي، الصادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي في العام 2015، تعمل بيانات دبي مع الجهات الحكومية في جميع أنحاء دبي على تحديد البيانات ذات الأولوية، ومشاركة مجموعات البيانات مع ذوي العلاقة في المدينة لاتخاذ قرارت سديدة، وإضافة قيمة اقتصادية. لتحقيق هذه الرؤية بنجاح، أطلقت دبي الذكية دبي بالس في العام 2017.

دبي بالس

دبي بالس هي منصة متكاملة تضم أكثر مجموعات البيانات قيمة وتأثيرًا على مستوى دبي، وتقدم معلومات مُحدّثة حول التركيبة السكانية للمدينة، والمباني قيد الأنشاء، والأراضي، وشبكة النقل، والإسكان، وغيرها الكثير. كما تساهم هذه المنصة في إتاحة هذه البيانات بشكل مفتوح للجهات الحكومية، والشركات، والأفراد.

دبي بالس هي نافذتك على قوى السوق في دبي، إذ تساعدك على اتخاذ قراراتك بشكل مستنير بناءً على المعلومات الاستثنائية التي توفرها لك، سواءٌ كُنت تريد اختيار مدرسة ما، أو الاستثمار في قطاع العقارات، أو إنشاء شركة جديدة.

الأعمال والتوظيف

الأعمال والتوظيف

الاقتصاد والمالية

الاقتصاد والمالية

البيئة

البيئة

الصحة

الصحة

الإسكان

الإسكان

المواصلات

المواصلات

الرياضة

الرياضة

تأشيرات الإقامة

تأشيرات الإقامة

المالية

المالية

الأمن والعادلة

الأمن والعادلة

المرافق والفواتير

المرافق والفواتير

مواضيع اخرى ذات صلة

قصتنا
قصتنا

تعرّف على قصتنا والمنهجية الشاملة التي نتبنّاها لضمان استفادة المدينة من البيانات.

اللوائح والأنظمة
اللوائح والأنظمة

اقرأ المزيد عن الأطر التنظيمية التي نستند إليها في عملنا وتُشكل أساسًا لرسالتنا ودليلاً لشركائنا.

شارك معنا
شارك معنا

انضم الآن إلى مجتمع البيانات التابع لنا لتُصبح أحد روّاد البيانات لدينا، أو أرسل لنا مسألة متعلقة بالبيانات لكي نقوم بدراستها وتحليلها.

طور مهاراتك
طور مهاراتك

قم بتطوير مهاراتك في مجال البيانات من أجل التعامل مع تحديات الأعمال وتعزيز مسيرتك المهنية، أو اسعى لأن تصبح عالم بيانات.